مركز الجواد للكمبيوتر والالكترونيات
اهلا وسهلا بكم فى مركز الجواد للكمبيوتر دمتم على الرحب والسعى
مركز الجواد للكمبيوتر والالكترونيات
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.
مركز الجواد للكمبيوتر والالكترونيات

مركز الجواد للكمبيوتروالالكترونيات


أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم, أنت لم تقم بتسجيل الدخول بعد! يشرفنا أن تقوم بالدخول أو التسجيل إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى

حماس تؤكد استعدادها للقاء شعث في غزة لبحث المصالحة

اذهب الى الأسفل  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]

التامر الكاسر


الزعيم
الزعيم
غزة- معا- أكد الدكتور عطاالله أبو السبح، القيادي في حركة حماس اليوم الجمعة، استعداد حركته للقاء الدكتور نبيل شعث عضو اللجنة المركزية لحركة فتح في غزة لبحث المصالحة الفلسطينية.

وقال أبو السبح في حديث لـ"معا":" أهلا وسهلا بالدكتور شعث ولنكمل ملف المصالحة عند آخر نقطة تم الانتهاء منها"، مشيرا إلى وجود تناقض بين تصريحات قيادات حركة فتح في موضوع المصالحة.

وأضاف القيادي في حركة حماس ان حركته لم تكن ترفض المصالحة، بل يجب ان تكون وفق رؤية وبرنامج فلسطيني، مؤكدا بان المصالحة خيار استراتيجي وضروري لدي للحركة.

وأشار أبو السبح الى ان الفيتو الأمريكي والإسرائيلي هو المعطل لملف المصالحة.

وكان الدكتور نبيل شعث أبدى استعداده للذهاب إلى قطاع غزة من اجل بحث ملف المصالحة الوطنية مع حركة حماس في حال كانت قيادة الحركة مستعدة لذلك.

وفي موضوع الورقة المصرية قال الدكتور موسى أبو مرزوق نائب رئيس المكتب السياسي لحركة حماس انه لم يعد أي موقع للورقة المصرية للمصالحة الآن".

وأضاف أبو مرزوق في تصريحات صحفية ان التعامل مع هذه الورقة تغير اثر ثورة المصرية التي اطاحت بنظام الرئيس المصري السابق حسني مبارك.

الرجوع الى أعلى الصفحة  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]

صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى