مركز الجواد للكمبيوتر والالكترونيات
اهلا وسهلا بكم فى مركز الجواد للكمبيوتر دمتم على الرحب والسعى
مركز الجواد للكمبيوتر والالكترونيات
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.
مركز الجواد للكمبيوتر والالكترونيات

مركز الجواد للكمبيوتروالالكترونيات


أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم, أنت لم تقم بتسجيل الدخول بعد! يشرفنا أن تقوم بالدخول أو التسجيل إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى

افتتاح جزءا من حائط البراق في القدس لصالح المغتصبين الصهاينة

اذهب الى الأسفل  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]

Admin

Admin
Admin
أزالت سلطات الاحتلال الصهيونية "سقالات" كانت تحد من الوصول الى حائط البراق في البلدة القديمة في القدس، حسبما ذكر سكان البلدة والوقف الاسلامي في المدينة.


وكشفت صحيفة هآرتس الصهيونية امس الجمعة (14/1)، موضحة ان بلدية الاحتلال في القدس قامت بازالة سقالات لتفتح مجالا لدخول المغتصبين الصهانية الى جزء صغير من حائط البراق يقع داخل الحي الاسلامي .

وتقع السقالات تحت قوس بنيت فوقه عدة بيوت فلسطينية في ساحة تعرف باسم حوش الشهابي وتشكل جزءا من موقع رباط الكرد الى يسار باب الحديد احد ابواب المسجد الاقصى .

واستنكرت مؤسسة الاقصى للوقف والتراث في بيان ازالة السقالات، وقالت ان "الاحتلال يخطط لإجراء عمليات تهويد تحت اسم التصليح والترميم".

واضافت المؤسسة أن "كل ذلك يهدف الى فسح المجال لزيادة عدد الزائرين اليهود الى رباط الكرد حيث يقومون بتأدية شعائر توراتية و تلمودية"، ورأت مؤسسة الاقصى انه "مخطط للسيطرة على رباط الكرد وبالذات حوش الشهابي وتحويله بالكامل الى مبكى صغير".

وما يسمى بـ"حائط المبكى الصغير" عند الصهاينة، هو مقطع من حائط البراق ويقع في قلب الحي الإسلامي في البلدة القديمة، وقالت هآرتس ان السماح للمغتصبين اجراء الشعار التلمودية في هذا المكان تم بعد مطالبات متكررة من قبل جمعية الإستيطان " عتيرت كوهنيم " ، التي تعمل على تهويد المدينة المقدسة

https://aljawad.forumpalestine.com

الرجوع الى أعلى الصفحة  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]

صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى